Google
قديم 26 Mar 2009   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية النسابة
 

 

 
إحصائية العضو







النسابة غير متواجد حالياً


افتراضي نسب الخميني


ينحدر الخميني من أصل مجوسي فارسي، وكذب يوم زعم هو وموسى الصدر اللبناني مؤلف منظمة أمل ،
أنهما من أهل البيت، فكذبا لعنهما الله، فما أتيا من أهل البيت،
وعلى زعم أنهما من أهل بيت الرسول عليه الصلاة والسلام،
فلا ينفع لهم ذاك عند الله شيئاً، فـأبو طالب عم الرسول عليه الصلاة والسلام في النار،
وأبو لهب يصلى ناراً ذات لهب وهو عم الرسول عليه الصلاة والسلام
إنما للحقيقة وللحق وعلى ذمة التاريخ أن الخميني موسوي وهو من شعوب إيران
وهو مجوسي فارسي ليس من العرب أصلاً، وهذه ليست قضية خلافية، فولي الله ولو كان عبداً حبشياً حبيبنا وقريبنا، وعدو الله ولو كان زعيماً قرشياً عدونا وبغيضنا،
فالولاية عندنا في قرب العبد من الله عز وجل.
نسبته إلى القرامطة
الخميني في كتبه بـالقرامطة ، وبأسمائهم وأشخاصهم
ولا يشيد بهم كطائفة، لأن العلماء يعرفون القرامطة ،
والقرامطة مذهب قديم إلحادي، أسسه عالم من علمائهم اسمه حمدان ابن قرمط ، الذي دخل بجيشه الحرم المكي وقت الحج وقتل مقتلة عظيمة، وحفر للأمة قليباً، وورط الأمة الإسلامية في ورطة لا يعلمها إلا الله،
وذبحهم كالبدن في الحرم ، وأخذ الحجر الأسود،
ويوم دخل الحرم على جمله ومعه دبوس ضرب الحجر الأسود
وقال: أين قول ربكم وَمَنْ دَخَلَهُ كَانَ آمِناً [آل عمران:97]؟ فقال له بعض علماء الإسلام: هذا أمر من الله وليس بإخبار، فضربه بالخنجر وذبحه، ثم قتل الحجيج وأخذ الحجر الأسود وذهب يحمله معه،
فحمله على سبعمائة جمل، كلما وضعه على جمل جرب الجمل ومات، فيضعه على الجمل الآخر وبقي معه فترة من الزمن، حتى جاء حكام مصر من المسلمين فقدموا فدية عسى أن يقبلها الله منهم،
حتى عاد الحجر الأسود إلى مكانه.
ومنهم أبو سعيد الجنابي ، دخل الحرم -كما يقول ابن كثير - وهو على جمله، ويقول:
يخلق الخلق وأفنيهم أنا أنا بالله وبالله أنا
وأخذ يقتل الحجاج، وأخذ أتباعه وأنصاره وأشياعه ينحرون الناس ويذبحونهم؛ حتى ترامى الناس على وجوههم في ماء زمزم، وامتلأت السراديب والمطاف والمسعى من عباد الله الصالحين.
نسبة الخميني إلى العبيديين
أما العبيديون فهم من أجداد الخميني ، هؤلاء
ما وجد في التاريخ ألعن ولا أخسأ ولا أشنع ولا أفجر ولا أظلم منهم أبداً حتى فرعون
فرعون الذي يقول الله فيه: النَّارُ يُعْرَضُونَ عَلَيْهَا غُدُوّاً وَعَشِيّاً وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ أَدْخِلُوا آلَ فِرْعَوْنَ أَشَدَّ الْعَذَابِ [غافر:46]. العبيديون ألعن من فرعون، أتدرون ماذا فعلوا؟
يقول ابن كثير في البداية والنهاية وهو يتحدث عن الحاكم بأمر الله الفاطمي ،
قال: ودخل جوهر الصقلي القاهرة فبناها، وأسس الأزهر، والصحيح أنه ابتدأ الأزهر،
وكان يريد من الأزهر شيئاً ليس الذي يريد منه أهل الإسلام،
ثم تولى خلفاؤهم تباعاً وكان جدهم ابن قداح اليهودي ،
يقول ابن تيمية : ليسوا من أهل البيت، ودولتهم الفاطمية ليست لـفاطمة رضي الله عنها وأرضاها، وإنما ينتسبون لليهود.
أتدرون ماذا فعل الحاكم بأمر الله هذا؟ كان يأتي يوم الجمعة فينزل إلى السوق،
فإذا رآه الناس سجدوا له من دون الله، وكان معه عبيد ينزلهم إلى السوق،
فيعملون الفاحشة في بنات الناس على مرأىً ومسمع من العالم،
كان يأتي إلى المصحف فيمزقه ويبول عليه أمام الجماهير، كان يدوس الختمات،
كان يأتي فيدخل بغاله وحميره وخيوله إلى المسجد فتروث وتبول في المسجد، ويقول: أين ربكم يحميكم؟ كان يأتي يوم الجمعة فيخطب الناس،
فيقول: ما علمت لكم من إله غيري، ويقول: أنا ربكم الأعلى، أتاه أبو بكر النابلسي العالم المغربي المحدث الكبير، فدخل عليه فقال له الحاكم بأمر الله : أتؤمن بنا؟ قال: بماذا؟
قال: أنكم عباد الله وأني إله، قال: لا. كفرت بك،
قال: لا أذبحك ذبحاً وإنما أقتلك قتلة ما قتل بها أحد من الناس. أتدرون ماذا فعل به؟ علقه في مجلسه برجليه، ثم دعا الجزار اليهودي أحد عملائه وقال: اسلخ جلده عن جسمه، فبدأ يسلخ وجهه حتى انتهى وذاك يسبح بحمد لله، فلما وصل اليهودي إلى قلبه؛ رحم اليهودي هذا العالم المسلم، فطعنه في قلبه بالخنجر حتى يقضي عليه، يقول أهل السير: أنه نزل دمه من قلبه وكتب على الجدار (الله) قال الذهبي : ربما يكون هذا كرامة، وربما يكون صادف أن الحروف التصقت فكتبت (الله) على الجدار، ورؤي في ذاك اليوم أن أبا بكر النابلسي كانت الملائكة تظلله وهو ينحر ويسلخ جلده من دون لحمه.
نسبته إلى الإسماعيلية والنصيرية
الإسماعيلية من أجداد الخميني وتوارث مذهبهم في عقيدته، وهي فرقة ملحدة ضالة مضلة، باطنية الفكرة، منهم ابن سيناء الذي ينهج نهجهم وغيره كثير: كـابن الراوندي ، الذي ألف: الدامغ على القرآن ، يقول الذهبي : ألف ابن الراوندي كتاب: الدامغ على القرآن ذاك الخبيث المعفر، وقال ابن كثير : ترجم ابن خلكان عن ابن الراوندي فوصفه بالأدب والشعر والبلاغة، ونسي عداءه للإسلام، فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين، ثم قال: نسي ابن خلكان أن الكلب لم يأكل له عجيناً، يعني: ابن الراوندي .
فـالإسماعيلية تغطى بها الخميني وتدثر، وهو يذكر بعض أسلافها ويمجدهم كما سوف أنقله إن شاء الله من كتبه.
والنصيرية فرقة ملحدة تنتسب إلى محمد بن نصير ترى أن إلهها القمر وأنه علي بن أبي طالب فتسجد له من دون الله، وإذا رأت الغمام دون القمر قالت: احتجب عنا ربنا، ويسجدون له إذا أطل، وهؤلاء يرى ابن تيمية أنهم كفار، وأنهم ساندوا التتار، وأنهم أدخلوا الصليبيين بلاد المسلمين، ويرى أن يقتلوا، وأن يصب السم في آبارهم، وأن يقضى على دورهم، وأن تقطع أشجارهم؛ لأنهم أكفر عنده من اليهود والنصارى.







من مواضيع في المنتدى

رد مع اقتباس
قديم 27 Mar 2009   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو مميز
 
الصورة الرمزية المسترشد
 

 

 
إحصائية العضو







المسترشد غير متواجد حالياً


افتراضي رد: نسب الخميني

عجيب أمر هذا النسابة!!

لست أدافع عن الخميني , لكن متى كانت المجوسية نسبة , ؟! على هذا القول عنقول إن العرب من أصل وثني!!!. ثم متى كانت الفارسية عيبة ؟! و قد قلت بنفسك ( و لو ولي عليك حبشي...)

الله يحفظك لا تخلط الحابل بالنابل . ما حشر النسب في الدولة الفاطمية و الإسماعيلية و العبدية

يا أما إنك تنفي عنه النسب بأسلوب علمي , أو تغير عنوان موضوعك إلى ( حقيقة الشيعة ) أو ما شابه , أفضل من إنك تخوض في ما ليس لك به علم.

خليتني أصدق أو ما قريت العنوان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة







من مواضيع في المنتدى

رد مع اقتباس
قديم 27 Mar 2009   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو مميز
 
الصورة الرمزية مؤمن الطاق
 

 

 
إحصائية العضو







مؤمن الطاق غير متواجد حالياً


افتراضي رد: نسب الخميني

رحم الله السيد الخمينى سليل اسرة الموسوى الشريفة







من مواضيع في المنتدى

رد مع اقتباس
قديم 27 Mar 2009   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية النسابة
 

 

 
إحصائية العضو







النسابة غير متواجد حالياً


افتراضي رد: نسب الخميني

الى المسترشد المستعجل
ان للموضوع بقية سوف تشاهده في نسب الخميني الجزء الثاني







من مواضيع في المنتدى

رد مع اقتباس
قديم 28 Mar 2009   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو قدير
 
الصورة الرمزية الحقيقة
 

 

 
إحصائية العضو







الحقيقة غير متواجد حالياً


افتراضي رد: نسب الخميني


آل الخميني في إيران :
لقد أثار كثيرٌ من أهل السنة و ممن قدر الله صحوته و يقظته من المتشيعة الشك في نسب الخميني ، و قد سبب ذلك لكثير من الشيعة الإمامية الاضطراب و الحيرة ، و ذلك لأنهم يعظمون من يظنون سيادته إذا كان موافقاً لأصول المذهب ويكفرون ويفسقون من لم يكن كذلك ، فكيف إذا كان رجلاً كالخميني أقام لهم دولة و أقام لهم مذهب ولاية الفقيه سلطاناً على رقاب المتشيعة ؟
و لهذا لما أثير الكلام في نسب الخميني ، سبب ذلك ضجة عندهم ، حتى كتب بعضهم إلى مكتب الوكيل الشرعي العام للخامنئي فيلبنان بقوله :" طلبي من الأعزاء القائمين على هذا المركز الثقافي... أن يساعدوني في هذه المشكلة التي أزعجتني من .......... حيث طرحوا سؤالاً في المنتدى يردون به نسب آية الله السيد روح الله الموسوي قدس سره الشريف .. أحبابي أريد حلاً لهذا الأمر، لأنهم ينفون عنه انتسابه لأهل البيت عليهم السلام...
أريد رداً شافياً لهؤلاء ....... " ؟!
و كان الجواب من مكتب الوكيل الشرعي العام للخامنئي فيلبنان أن قال :" إن نسب الإمام الخميني "قده" وبأنه من السادة الأشراف المنتهي نسبهم إلى رسول الله "ص" مما لا يرقى إليه الشك، والرد على من يدَّعي خلاف ذلك فليكن قول الله تعالى: (فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر). ونسبه مشهور في إيران شهرة عظيمة، ولو كان هناك شك في ذلك لظهر بكل وضوح وجلاء ". انتهت الفتوى .
يقول الدكتور موسى الموسوي وهو أحد المقربين إلى الخميني إن الذي يعرفه الجميع هو أن جد الخميني (أحمد) قدم من الهند إلى إيران وذلك قبل مائة عام ـ أي في عام 1885م تقريباً ـ وسكن قرية خمين وولد أباه مصطفى الذي قتل في إبان الشباب في تلك القرية وهذا كل مايعرفه الشعب الإيراني من نسب الرجل وسوابقه , أما من هم أسرته وأين كان موطنها في الهند قبل الهجرة إلى إيران فهذا شيء لا يعرف أحد شيئاً عنها ولا هو أشار إليها من القريب ولا البعيد ولا اجهزة الاعلام أشارت شيئاً إلى هذا الموضوع الحيوي من حياة أسرة الخميني وكما أشرنا قبل قليل بما أن هجرة جد الخميني إلى إيران كانت قبل مائة عام , والمائة من السنين في حياة الأسرة يعتبر تاريخاً لثلاثة أجيال فقط , فإذن لا يمكن أن نصدق أن صلة الخميني مقطوعة بأسرته في الهند أو قد نساهم , فإذن ما هو السر الدفين في تناسي أسرته وأقربائه وقطع الصلة بهم ؟ أليس هناك ما يعتبر غريباً وخطيراً في هذا الكتمان الشديد وهذا التعتيم غير الطبيعي على نسب الخميني ومؤسس الجمهورية الإسلامية ومرشد الثورة الإسلامية في إيران ؟! أترك الجواب للمعجبين بالرجال ومريديه وصحافته وزمرته في أرجاء إيران ) أ. هـ كلامه[7] .
وكان الخميني يحرص كثيراً على إثبات هذا الانتساب ــ أي إلى موسى بن جعفر ــ في كتاباته وتوقيعاته ويكثر من تكراره ليصبح مألوفاً لدى الناس [8].
و قد اعترف الخميني بخط يده أن أصله من الهند ، و أنه هندي الأصل . و هذا نقلٌ بخط يده ، كتبه سنة 1391 هـ فيه إثبات ذلك :


فهذا دليل مادي على اعتراف الخميني بأصله " الهندي " !
مما سبق يتضح أن نسب الخميني طاريء في إيران ، و أن من أراد معرفة نسبه فيها ، فلن يجد شيئاً يذكر ، و هذا هو الواقع ، فالواجب إذاً أن يتتبع مسار أسرته في الهند ؟! و هذا ما يعجز عنه كل الناسبين ، بمن فيهم نسابو الشيعة و الخميني نفسه !
ما الحل إذن ؟ أيكتفى بمجرد دعوى السيادة في إيران ؟ لقد كفانا مؤنة الاجابة عن ذلك الخميني نفسه ، فقال في " تحرير الوسيلة " :" لا يصدق مدعي السيادة بمجرد دعواه ، نعم يكفي في ثبوتها كونه معروفاً ومشتهراً بها في بلده من دون نكير من أحد " . أهـ .
والخميني كما تقدم لم تعرف أسرته بالسيادة ، و ذلك لطروئها على إيران ، و ليس للأسرة تاريخ يعرفه المعمرون الأصليون أو أهل التاريخ في بلاد إيران ؟! و لهذا نجده و نجد أتباعه إذا أرادوا نسبته للعلوية اكتفوا بذكر (( أربعة أو خمسة أجداد )) ، ثم يقولون " الموسوي " ؟!
و مع كل ما تقدم ، فإن أسرة ( الخميني ) تتناقض في إدعائها للنسب العلوي ، وهذا ما يؤكد عدم صدق الدعوى ، فهم تارة ( يدعون الانتساب إلى الامام الكاظم ) ، و تارة أخرى ( يدعون إلى إسماعيل بن الامام جعفر الصادق ) .
و في جميع الأحوال ، فإنه لم يمكن العثور لهم على أي مشجرة مصدقة أو عمود نسب موثق في جميع المصادر المتوفرة ، سواء كانت مطبوعة في ايران ، أو في العراق أو في لبنان أو غيرها ..
فالأصل بقاء ما كان على ما كان ، و هو عدم دخول هذا الرجل في أنساب العلوية في إيران ، و لا تقبل دعواه و أتباعه حتى يدل دليلٌ صحيح على تلك الدعوى ، وكون الرجل رئيساً لدولة و قائداً لثورة شيعية معاصرة ، و متبوعاً عند أهل ملته و أتباعه ، هذا شيء و إلصاق ذلك زوراً إلى الإمام موسى الكاظم أو غيره شيء آخر ، فإن أنساب العلوية كما ألف من ألف من النسابين " محفوظة عن الغبار " ، فكيف بمن سماهم الشعبي " الرخم و ... " ؟!

آل خامنئي في ايران:
وهم كالخمينية ينسبون أنفسهم ، و بدون أي شجرات نسب أو أعمدة موثقة مصدقة ، و قد اقترن ذلك عندهم بالتناقض في أعمدة النسب ، فتارة يدعون إلى ( الامام موسى الكاظم ) . وفي مصدر مطبوع في إيران ينسبون أنفسهم إلى( علي بن الامام الصادق ) .
و هم كالخمينية لا ينتسبون لـ( أكثر من أربعة أو خمسة آباء فقط) .
آل السيستاني في ايران :
ينتسبون إلى الامام زيد الشهيد . و في بعض المصادر المطبوعة في ايران نسبوا ايضا الى الامام موسى الكاظم .
و من مشاهير هذا البيت اليوم آيتهم الشيعية المعاصرة السيستاني ، و هو زوج بنت الخوئي . و أمره محير ، فقد اجتهدت كثيراً في البحث عن نسب هذا الرجل المعاصر من ملاليهم فلم أعثر على شيء يذكر ، حتى في مواطن ترجمته و التنويه به لا يذكرون إلا " الحسيني " ، نحو ذلك ، وقد وجدت إجازة من آغا بزرك الطهراني يحليه بلقب الحسيني فيها .

نقلا عن موقع آل البيت


من هو الخميني


قبل كل شئ يجب أن نعرف شخصية الخميني وهو جواب لأسئلة كثير تطرح نفسها .

1- الخميني الذي يمجد نفسه يقدسها بحيث يجازي فخر الحجازي
كثيرة الذي قال أن الخميني أعظم من النبي موسى وإبراهيم نائبا
عن طهران ورئيسا لمؤسسة المستضعفين، أعظم مؤسسة مالية في
البلاد .
2- الخميني الذي جعل نفسه أعظم من النبي الكريم وأدخل اسمه في
أذان الصلاة .
3- الخميني الذي يرى نفسه حارسا إلهيا أرسله الله لإنقاذ البشرية
ونصب نفسه وخلفائه في الدستور الإيراني الجديد متصفا بهذه
الصفة، كما احتكر لشخصه كل الصلاحيات التي احتكرها
المستبدون الطغاة .
4- الخميني هذا الذي ترمز وتطبل له كل أجهزة إعلامه والصحف التي
استولى عليها من الصباح إلى المساء وتصفه بالصفات البطولية العظمى وتنسب إليه الكرامات والمعاجز لماذا هذا الإعلام وهذه الصحف نست أو تناست تماما أسرة خميني ونسبة وموطنه قبل أن يهاجر إلى إيران وهكذا الحالة الاجتماعية التي كانت أسرته تعيش فيها أن الذي يعرفه الجميع هو أن جدّ الخميني أحمد قدم من الهند إلى إيران، وذلك قبل مائة عام وسكن قرية خمين ووالد أباه مصطفى الذي قتل في أبان الشباب في تلك القرية، وهذا كل ما يعرفه الشعب الإيراني من نسب الرجل والقه أما من هم أسرته وأين كان موطنها في الهند قل الهجرة إلى إيران فهذا شئ لا يعرف أحد شيئا عنها ولا هو أشار إليها لا من القريب ولا البعيد ولا أجهزة الإعلام أشارت شيئا إلى هذا الموضوع الحيوي من حياة أسرته خميني، وكما أشرنا قبل قليل بما أن هجرة جدّ خميني إلى :غيران كانت قبل مائة عام، والمائة من السنين في حياة الأسرة يعتبر تاريخا لثلاثة أجيال فقط، فإذاً لا يمكن أن نصدق أن صلة الخميني مقطوعة بأسرته في الهند وقد نساهم، فإذاً ما هو السر لدفين تناسي أسرته وأقربائه وقطع الصلة بهم، أليس هناك ما يعتبر غريبا وخطيرا في هذا الكتمان الشديد وهذا التعميم غير طبيعي على نسب خميني ومؤسسي الجمهورية الإسلامية ومرشد الثورة الإسلامية في إيران . أبرك الجواب للمعجبين بالرجل ومريديه وصحافته وزمرته في أرجاء إيران وكل أملي أن لا يهمس بعضهم في أذن البعض الآخر قوله تعالى((لا تسئلوا عن شيئا أن تبد لكم تسوءكم )) صدق الله العظيم.
وهنا أورد أن أعرج إلى موضوع خطير له علاقة مباشرة بالحالة الراهنة في إيران المنكودة الحظ، وهذا أهم بكثير من معرفة نسب الخميني لأن هذا الأخير، سواء كان من سلالة الإمام موسى بن جعفر كما يحمل توقيعه أو لا يكون فالإنسان مسؤول أما الله بأعماله وبما يصدر منه من خير أو شر، (( يومئذ يصدر الناس أشتاتا ليروا أعمالهم فمن يعمل مثقال ذرة خير يره ومن يعمل مثقال ذرة شر يره )) . فقد يكون الإنسان منحدرا من أرفع السلالات ولكن عنصره سيئ لا يساوي خردلة، وقصة ابن نوح والتي جاءت في القرآن الكريم تغنينا عن الإسهاب في هذا الموضوع: (( ونادى نوح ربه فقال إن أبني من أهلي وإن وعدك الحق وأنت أحكم الحاكمين، قال يا نوح أنه ليس من أهلك أنه عمل غير صالح فلا تسئلن ما ليس لك به علم إني أعظك أن تكون من الجاهلين)) . وتقول الآية الكريمة في مكان آخر "" فإذا نفح في الصور فلا أنساب بينهم يومئذ ولا يتساءلون )) .صدق الله العظيم .
فالمهم إذاً تقيم الخميني بأعماله التي تحكى عن سريرته ودخائل نفسه.


الثورة البائسة
د. موسى الموسوي
ص (96-97)







من مواضيع في المنتدى

رد مع اقتباس
قديم 28 Mar 2009   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو مميز
 
الصورة الرمزية نديم
 

 

 
إحصائية العضو







نديم غير متواجد حالياً


افتراضي رد: نسب الخميني

ناس فااضيه
ماذا تريدون من الطعن في انساب الناس
الخميني من عضماء القرن العشرين بغض النظر عن مذهبه
وشهرته مرتبطه بتحرير شعبه والقيام باكبر ثوره في الشرق الاوسط







من مواضيع في المنتدى

رد مع اقتباس
قديم 29 Mar 2009   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عضو قدير
 
الصورة الرمزية الفارس
 

 

 
إحصائية العضو







الفارس غير متواجد حالياً


افتراضي رد: نسب الخميني


شـكــ وبارك الله فيك اخي النسابة ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيع في المنتدى

التوقيع


دقيقتين وتمحي كل ذنوبك بإذن الله.. إضغط على الرابط .. لا تبخل على نفسك في القراءة
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]



 

رد مع اقتباس
قديم 29 Mar 2009   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عضو قدير
 
الصورة الرمزية الحقيقة
 

 

 
إحصائية العضو







الحقيقة غير متواجد حالياً


افتراضي رد: نسب الخميني

اقتباس:
ناس فااضيه
ماذا تريدون من الطعن في انساب الناس
الخميني من عضماء القرن العشرين بغض النظر عن مذهبه
وشهرته مرتبطه بتحرير شعبه والقيام باكبر ثوره في الشرق الاوسط
نعم من عضماء القرن العشرين عندك .
نعم من عضماء القرن كابن العلقمي والطوسي ووووو!!!!!!.







من مواضيع في المنتدى

رد مع اقتباس
قديم 29 Mar 2009   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عضو مميز
 
الصورة الرمزية مؤمن الطاق
 

 

 
إحصائية العضو







مؤمن الطاق غير متواجد حالياً


افتراضي رد: نسب الخميني

رحم الله السيد الخمينى الذى لا تزيده طعون امثالكم الا رفعة

هلا افدتنا ايها النسابة بنسب ملوك السعودية فهناك من يجزم ان ال سعود من نسل اليهود







من مواضيع في المنتدى

رد مع اقتباس
قديم 29 Mar 2009   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عضو قدير
 
الصورة الرمزية حادي الأرواح
 

 

 
إحصائية العضو







حادي الأرواح غير متواجد حالياً


افتراضي رد: نسب الخميني

اقتباس:
رحم الله السيد الخمينى الذى لا تزيده طعون امثالكم الا رفعة

يحشر المرأ مع من أحب







من مواضيع في المنتدى

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نسب الخميني الجزء الثاني النسابة منتدى الحوار مع الإمامية الاثنى عشرية 11 06 May 2013 02:31 AM
هل حج الخميني؟ ناصر السنة منتدى الحوار مع الإمامية الاثنى عشرية 75 05 May 2009 11:39 AM
الإمــــــام الخميني تحت المجــــــــهر(3) أبو عمر اليمني منتدى الحوار مع الإمامية الاثنى عشرية 0 11 Apr 2009 07:13 PM
الإمــــــام الخميني تحت المجــــــــهر (2) أبو عمر اليمني منتدى الحوار مع الإمامية الاثنى عشرية 0 11 Apr 2009 07:11 PM
الخميني تحت المجهر «1» أبو عمر اليمني منتدى الحوار مع الإمامية الاثنى عشرية 1 05 Apr 2009 10:27 AM


الساعة الآن 05:05 PM.

ترحب بكم شبكة ومنتديات إظهار الحق وتتمنى لكم الفائدة
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi